Advertisement

العمل في اتصالات المغرب .. يشترط للعاملين في وكالات اتصالات المغرب براتب شهري 5500 درهم – ALWADIFA ONLINE 24
Advertisements

العمل في اتصالات المغرب .. يشترط للعاملين في وكالات اتصالات المغرب براتب شهري 5500 درهم

العمل في اتصالات المغرب

Advertisements

تعتبر مجموعة اتصالات المغرب لاعباً مرجعياً في إفريقيا ، حيث تساهم بقوة في تنمية قطاع الاتصالات في عشر دول: المغرب ، بنين ، بوركينا فاسو ، كوت ديفوار ، الغابون ، مالي ، موريتانيا ، النيجر ، جمهورية إفريقيا الوسطى و توجو.
بصفتها شركة اتصالات عالمية ورائدة في المغرب وبلدان أخرى ، ترافق اتصالات المغرب اليوم ما يقرب من 511 مليون عميل.

بصفتها جهة فاعلة مسؤولة ، تلتزم مجموعة اتصالات المغرب ، من خلال الاستثمارات والحلول المبتكرة ، بمحاربة الفجوة الرقمية كمحور أساسي لسياسة التنمية المستدامة.
كما تعمل على توفير ظروف الراحة للسكان من خلال دعم العديد من المبادرات الوطنية.

المهن المطلوبة

المهن المطلوبة

يمنح تنوع المهن داخل اتصالات المغرب للمستخدمين إمكانية التقدم في مسار حياتهم المهنية ، من خلال العديد من الوظائف التي تشمل جميع أنشطة المجموعة. على رأس هذه القائمة توجد المهن التالية:

هندسة الاتصالات
نظم المعلومات
التجارة والتسويق
تمويل
الجودة
المشتريات والخدمات اللوجستية
الموارد البشرية
الاتصالات
إدارة العلاقات مع العملاء.

التوظيف المباشر

Advertisements

في مجال التوظيف ، تعمل اتصالات المغرب على توقع رهانات استراتيجية من خلال استقطاب أفضل المواهب. كما أنها ملتزمة بدعم التنوع وتكافؤ الفرص.

من أجل تسهيل اندماج المستخدمين الجدد ، ترافقهم اتصالات المغرب من خلال توفير بيئة عمل قائمة على تأطير عالي الجودة ، حيث يتم تتبعهم بشكل فردي ، مما يساهم في تطوير مسار حياتهم المهنية.

تطوير الكفاءات

Advertisements

تحرص اتصالات المغرب على تثمين الكفاءات وتطويرها من خلال إقامة برامج تدريبية تتناسب مع تطلعات المستخدمين ومساراتهم المهنية.

يعتبر التنقل أساسًا لتطوير الكفاءات ، ويعكس إرادة الشركة في إعطاء دفعة قوية للمسار المهني لموظفيها ، حيث أنه محطة أساسية في هذا المسار ، حيث يساهم في نجاح مشاريعهم المهنية.

يعد التنقل أيضًا أداة لتطوير مهارات المستخدمين ، حيث يمكنهم من اكتساب خبرات جديدة والانفتاح على آفاق واسعة ، خاصة من خلال الفرص التي توفرها الفروع الدولية للمؤسسة.

نظام الأجور

تقوم سياسة الأجور في اتصالات المغرب على مبادئ التنافسية والإنصاف ، حيث تحرص المجموعة على ضمان أجور تنافسية مقارنة بسوق العمل وتحرص على تكييفها حسب المؤهلات الشخصية ومستوى الإتقان المهني.

بالإضافة إلى الجزء الثابت من الراتب ، تمنح اتصالات المغرب جزءًا متغيرًا من المكافأة يتم من خلالها مكافأة المستخدمين على مساهمتهم في تحقيق أهداف مجموعة اتصالات المغرب.

الخدمات الاجتماعية

تضع اتصالات المغرب تحت تصرف مستخدميها وعائلاتهم مجموعة من الخدمات والامتيازات الاجتماعية التي تهدف إلى ضمان راحة المستخدمين وعائلاتهم.

في هذا الصدد ، توفر اتصالات المغرب حماية اجتماعية معززة من خلال نظام طبي ونظام تقاعد ، حيث يستفيد كل موظف من التغطية الصحية التكميلية ، بالإضافة إلى الاستفادة ، بالإضافة إلى نظام التقاعد الإجباري ، من التقاعد التكميلي الذي يمكنه من ضمانه. مستقبل أفضل.

تساعد اتصالات المغرب ماليا مستخدميها الراغبين في الحصول على سكن أو وسيلة نقل من خلال دعمها لأسعار الفائدة. تشمل هذه المساعدة أيضًا المستخدمين الراغبين في الذهاب إلى الأراضي المقدسة لأداء مناسك الحج ، أو قضاء عطلاتهم في المراكز الصيفية أو في أماكن الإقامة السياحية التي أبرمت اتصالات المغرب اتفاقيات معها.

الاتفاقية الجماعية

العنصر البشري هو ثروة اتصالات المغرب الأولى ، لذا فهي تضمن حمايتها بتحسين ظروف عملها. وفي هذا الصدد ، وقعت اتصالات المغرب وشركاؤها الاجتماعيون في عام 2004 أول اتفاقية جماعية تهدف إلى تنظيم علاقات العمل بين الموظفين والشركة. تم تجديد هذه الاتفاقية أربع مرات منذ ذلك التاريخ.

Advertisements

يوجه هذا الاتفاق الموارد البشرية ويؤطرها ، حيث يتضمن إطارًا جديدًا يوفر امتيازات وفرصًا إضافية للتطوير المهني والتقدم لجميع موظفي اتصالات المغرب.

هذه الاتفاقية هي أول اتفاقية جماعية يتم توقيعها في قطاع الاتصالات في المغرب

تقديم الترشيح:

لإرسال ترشيحكم، المرجوا الدخول إلى الموقع الرسمي لشركة إتصالات المغرب ثم ملء الاستمارة،

Advertisements

استمارة الترشيح_هنا

 

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *